الأربعاء، 15 يونيو 2011

مطعم فدركرز ~FUDDRUCKERS

مطعم فدركرز ~FUDDRUCKERS


رحلتي المصوره لفدركرز المهلب 


انا وايد احب هالمطعم بس


عقب ماطحت بتشيليز الافينيوز 

نسيته 

عاد ذيج المره بروح السينما قلنا بالمره نآكل بفدركرز 
 
 نبتدي بالصور

اول شي واحلى شي عندهم الناتشوز
 
 
 

ثاني شي الشوربه اهيا شوي تكون ثقيله 
ويقدمونها مع قطع التوست بالزبده والليمون 
تقييمي لها عاديه 
 
 

السلطات احبها بصراحه واعتبرها الطبق الرئيسي بالمقبلات 
يعجبني صوص الماسترد بالعسل 
اكثر شي
والتشييز الحار اموت عليه 
 



طلبنا هالمقبلات والله ما اذكر شسمها بس اهيا موجوده 
بالمنيو
عباره عن قطع دجاج عليها بهارات 
ومزينينها بالكريمه الحامضه 

بصراحه الطبق حلو 
بس 
شوي ملح!!
 

 طبق رئيسي 
فيليه دجاج بجبن السلايس 
مع الماشروم 
طبعا انا دايما اطلب المشروم باي طبق
طعمه روعه
 
 
 

بما اني ما اطلب الا ستيكات 
فاعطي هالطبق ٠ من ١٠
 اسوء ستيك مر على بحياتي 
 مع اني دايما اطلب ستيكاتهم روعه 
بس من باب التغيير طلبت هالستيك قالت  لي الفليبينيه جربيه 
الصلصه البنيه اللي معاه
طلع اسوء شي الصلصه اللي على الستيك
والستيك عرد وناشف  
شاسوي فيها الفليبينيه بس



آخر شي
والمشروبات 
سفن اب 
وعصير برتقال وذاوت سكر 

 

تعجبني اسعارهم مو غاليه 

وبث

هناك 6 تعليقات:

  1. شخباري
    كح كح
    والله المهلب كلش مو طابه يمكن صار لي اكثر من سنه كله بسبه الافنيوز و360
    مشكوره

    ردحذف
  2. والله صج كلام اخوي كويتي
    الافنيوز طيح سوق باجي المولات والله يعين

    ردحذف
  3. اتفق مع اللي قبلي
    وايد نسيته المجمع


    تقبلي مروري اختج ورديه الكوت

    ردحذف
  4. روعه بس شلون اتحسف اطق مشوار لي حولي عشانه احلا الافنيوز
    يسلموا

    ردحذف
  5. شخبااااري هههههههه

    ردحذف