الاثنين، 13 يونيو 2011

حظي مع التدوين

هايات
شلونكم

طبعا هذي مو اول مره لي بالتدوين كانت من قبل عندي مدونه شخصيه وبعد مدونه  شعريه

بس بطلت من زمان عنهم

واحس اني ماعاد احبهم ما ادري ليش الشي القديم احيانا يطيح من عيني

المهم

بكون سعيده وانا ادون بنيو مدونتي كشخه

وحياكم الله



هناك 5 تعليقات:

  1. بالتوفيق ان شاء الله
    انا شفتها باين لها مستقبل
    واصلي ^_^

    ردحذف
  2. بالتوفيج حياتي
    وانا قلت لج بالبدايه حسيت لها مستقبل هالمدونه
    بس يبيلها اهتمام منج اكثر
    لاني اشوفج وايد مستعيله بكتابه الموضوع وماتعطينه حقه
    وفي مواضيع بالعكس احسج مهتمه فيها وايد
    وتكون روعه
    عشان جذيه اقولج كملي بالمدونه وبتشوفين
    النتيجه اللي ترضيج يارب
    وانا من متابعينها

    ردحذف
  3. بالتوفيق حبيبتي


    تقبلي مروري اختج ورديه الكوت

    ردحذف
  4. موفقه وزين غيرتي الاسم
    يسلموا

    ردحذف
  5. موفقه يالغاليه بس خليها رسميه احسن

    ردحذف