الخميس، 12 أبريل 2012

ماكو وقت :(

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه عندي مواضيع شكثرررر وبتواريخ قديمه وحلوه بس للاسف ماكو وقت

اعذروني

بحاول اتفرغ على يوم واحطهم كلهم 

انا تكاسلت بصراحه لما ماشفت ردود
بس لما شفت الزوار اكثر من الالف تشجعت اني احط مواضيع اكثر
وثانكس على المتابعه عموما


هناك 7 تعليقات:

  1. وعليكم السلام
    هلا حبيبتي
    والله نتمنى اتزين بمواضيعج وتهتمين بالمدونه اكثر لانه باين لها مستقبل وانا اشجعج الصراحه عليها

    وبانتظار المواضيع اللي قلتي عنهم ونبي تنويع بعد
    ومشكوره

    ردحذف
  2. عيل ابشرج مواضيعي ان شاء الله بتعجبج

    ثانكس حبيبتي عالتشجيع

    لاتحرمينا طلتج الحلوه

    ردحذف
  3. كبدايه وايد عجبتني مواضيعج
    وبانتظار البقيه
    لاتطولين علينا
    ومشكوره

    ردحذف
  4. اختي بانتظارها
    ووايد عجبتني فكره الطبخ بالمدونه
    انا احب الاطباق اليديده


    وتقبلي مروري اختج ورديه الكوت

    ردحذف
  5. تونس المدونه انا اقرى المواضيع حلوه وخفيفه
    استمريي

    ردحذف
  6. روووعه واصل بدون لاتفاصل ههههه

    ردحذف